سياسة الاستخدام

تتحكم شروط الاستخدام  في استخدامك لموقع مصنع الكتب، الموجود على https://kotobfactory.com والخدمات المقدمة عبره ومن خلاله، لذا يرجى قراءة هذه الشروط قبل استخدام أو الاستمرار في استخدام الموقع، وفي حالة كنت لا توافق على الشروط أو لم تفهم كل الشروط وتقبلها تمامًا بالتوقف عن استخدام أو الاستمرار في استخدام مصنع الكتب، لأنك بإستخدامك “مصنع الكتب” أنت تُقر وتتعهد بأنك تفهم وتوافق و تقبل جميع الشروط والأحكام الواردة ها هنا.

 

الشروط العامة

يوفر مصنع الكتب “للكتاب والناشرين وحاملي الحقوق المادية والمعنوية للكتب وإلى أي كيان يقبل هذه الشروط نيابة عنهم” الذين يبحثون عن خدمات سرد وانتاج كتبهم بشكل صوتي، مع استمرار احتفاظهم بالحقوق الصوتية للكتب المنتجة.

ولهذا يفترض “مصنع الكتب” أن طالبي انتاج الكتب بشكل صوتي يحملون الحقوق المادية والمعنوية للمحتوى كاملا، ولهذا يتحمل صاحب الطلب كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية عن تبين ما يخالف ذلك، مع العلم ان مصنع الكتب قد يطلب ما يثبت امتلاك أي جهة أو فرد الحقوق ذات الصلة بالمحتوى المراد إنتاجه صوتيا.

 

سياسة الخصوصية

يرجى الرجوع إلى سياسة خصوصية الخاصة بمصنع الكتب والاطلاع عليها للتأكد من فهمك للكيفية التي يتعامل بها مصنع الكتب مع معلوماتك الشخصية.

 

الخدمات

يعمل مصنع الكتب على تقديم الرواة الأكثر ملائمة لكل قطعة محتوى/كتاب وفقا لعشرات المعايير والتي قد لا يحيط بها أصحاب الحقوق والكتاب بهدف إنتاج محتوى صوتية قابل للاستدامة كميراث حضاري وليس فقط كعمل تجاري.

ورغم أن اختيار الرواة مسؤولية مصنع الكتب الا أنه يحق للكتاب وأصحاب الحقوق طلب تعديل أو تغيير الراوي اذا كانت العينات الأولية لكتبهم غير متوافقة مع الغرض الأساسي للمحتوى. مع العلم ان خدمات مصنع الكتب تتمركز حول إنتاج الكتب الصوتية وليس نشرها.

 

التزاماتك وسلوكك على مصنع الكتب

نظرًا لاستخدامك للموقع، فإنك توافق على:

(1) أن لديك القدرة على الموافقة على هذه الشروط وانه لا يمكن لأحد غيرك القيام بذلك
(2) أنت تقديم أو قدمت معلومات دقيقة وحديثة وكاملة عنك وفقًا لما قد يطلب منك نموذج التسجيل على موقع الويب.
(3) أنت تستخدم كلمة المرور قوية وتتعهد بعدم مشاركتها مع أي أحد أخر.
(4) الحفاظ على التحديث الدوري لبيانات التسجيل وأية معلومات تقدمها عند تعبئة بيانات إنتاج كتاب صوتي جديد .. الخ
(5) عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى غير دقيق أو ضار أو فاحش أو إباحي أو عنصري أو عنيف أو مسيئ أو غير مقبول بأي شكل من الأشكال على مصنع الكتب
(6) على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى قد يتضمن الكشف غير المصرح به للمعلومات الشخصية
(7) على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى قد ينتهك حقوق الملكية الفكرية لأي شخص
(8) على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى قد يحتوي على فيروسات أو ملفات أو برامج كمبيوتر أخرى مصممة لمقاطعة أو تدمير أو تقييد وظائف مصنع الكتب.
(9) عدم استخدام الموقع لأي غرض ينتهك القانون المحلي لأي دولة عربية  أو أجنبية.
(10) عدم استخدام الموقع بهدف تشويه سمعة الآخرين أو إساءة معاملتهم أو مضايقتهم أو إلحاق الأذى بهم أو تهديدهم بأي طريقة.

وفقا لذلك يحتفظ مصنع الكتب بالحق في تعديل أو إزالة المستخدمين/المحتوى الذي ينتهك هذه الشروط ، والذي قد يحتوي على إعلانات تجارية لأطراف ثالثة، أو لأي سبب آخر يراه ضروريًا، كما أنك تدرك وتوافق على أنه يجوز لمصنع الكتب مراجعة شروط الأهلية الخاصة بك من وقت لآخر للتأكد من جدية وملائمة خدمات مصنع الكتب لك.

 

تقارير أطراف أخرى

قد يستخدم مصنع الكتب بعض الخدمات الخارجية والتي تساعدنا على تطوير خدماتنا لك، مثل الوكالات الاعلانية أو منصات البريد الالكترونية أو خدمات سحابية .. الخ.

وأنت تعلم وتوافق بموجب ذلك على استخدام بياناتك أو الكشف عنها لأطراف ثالثة، مع العلم انه يحظر على مقدمي هذه الخدمات استخدام معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر باستثناء تقديم المساعدة اللازمة لمصنع الكتب.

 

قد تحتاج بعض المعاملات التجارية لاتفاقية منفصلة

أنت تفهم وتوافق على أنك قد تدخل في اتفاقية خدمات منفصلة مع مصنع الكتب مبين فيها  جميع جوانب الإنتاج والتعاقد في بعض الحالات ومنها على سبيل المثال لا الحصر: “طلب خدمات اضافة موسيقى للكتب الصوتية المنتجة أو طلب إنتاج الكتاب مع التنازل عن كل أو جزء من الحقوق الصوتية.. الخ”.

 

المسؤلية عن نشر الكتب الصوتية

أنت تعلم و توافق ان مصنع الكتب يقوم أولا وأخيرا على مساعدتك على انتاج كتبك بشكل صوتية احترافي مع قدرتك على الاحتفاظ الجزئي أو الكامل بحقوقك الصوتية وهذا يعني ان خياراتك في النشر وتوزيع كتبك الصوتية هي مسؤوليتك الشخصية وليس لها علاقة بالتعاقد الخاص بك مع مصنع الكتب.

 

المحتوى المقدم عبر الموقع

قد تجد بالموقع روابط لمواقع أو مصادر أخرى، أنت تقر وتوافق على أن مصنع الكتب ليس مسؤول عن توفر مثل هذه المواقع أو الموارد الخارجية، وليس مسؤول عن أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو مواد أخرى موجودة أو متاحة من هذه المواقع . كما أن مصنع الكتب لن يكون مسؤولا بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي ضرر أو خسارة فعلية أو مزعومة ناتجة عن استخدام أو الاعتماد على أي من هذه المحتويات أو الخدمات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع أو المدونة.

 

انتهاك الحقوق الفكرية

يحترم مصنع الكتب الملكية الفكرية للآخرين، ويطلب من مستخدميه أن يفعلوا الشيء نفسه. وبالتالي فإنك باستخدامك للموقع تقر بأنه لا يجوز لك طلب إنتاج أي محتوى لا تعود ملكيته الفكرية لك أو لمن تنوب عنه.

 

الإنهاء والتعليق

يحتفظ مصنع الكتب بالحق في تعليق أو إنهاء أي مستخدم بإشعار بدون إشعار في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص، لأي سبب أو بدون سبب. لذا فأنت توافق على أنه في حالة تعليقك أو إنهاء استخدامك للموقع، لن تستخدم الموقع مرة أخرى بعد الإنهاء أو أثناء التعليق.

 

افتراض المخاطر

أنت توافق وتفهم أنك تتحمل كل المخاطر عند استخدام مصنع الكتب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع تفاعلاتك عبر الموقع.

 

التعديل

يجوز لمصنع الكتب بناء على تقديره، إصدار تحديث لسياسة الاستخدام في أي وقت لتعكس التطويرات المحتملة للموقع وللخدمات ولسلوك العملاء والقوانين.